عالم نيوز



أزمة جديدة تثيرها الفنانة شرين عبد الوهاب

2017-11-16 19:02:17

عالم نيوز: أزمة جديدة أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ردها على معجبة بها في إحدى الحفلات طلبت منها غناء "ماشربتش من نيلها" لترد عليها شيرين قائلة "هيجيلك بلهارسيا".
فمن الواضح أن شيرين عبد الوهاب لم تتعلم من الأخطاء التي تقع بها فبعد استياء الجمهور لأكثر من فعله قامت بها شيرين سواء في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"أو بعدها بتصريحات مثيرة حول الهضبة عمرو دياب فقد عادت شيرين من جديد تسخر من شيئ لم يتوقعه الجمهور وهو مياه النيل فقد عبر عدد كبير من جمهور الفنانة شيري عبد الوهاب عن غضبهم منها بعد تداول فيديو لها تسخر من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا بعد أن طلبت إحدى الحضور أن تغني "مشربتش من نيلها".
 
 
وردت شيرين على الفتاة قائلة "هيجيلك بلهارسيا، إشربي مياه إيفيان أحسن"وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل.
وتم رصد مواقف عدة لشيرين رد فيها الفنانون على تصريحاتها المثيرة للجدل كان أخرها هذا الموقف ومن ردود الأفعال التي تم رصدها :
 
• سما المصري
 
نشرت الفنانة سما المصري، صورتين لشيرين قالت إنَّها قبل الشهرة وبعدها للسخرية منها، وعلقت عليها: "دي صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا أيام ما كانت بتشرب من مية النيل قبل ما تتعلم إنجليزي وتعرف تقول اسم المية المعدنية بالإنجليزي، اللهم يرحم كنتي زمان فاكره الليبتون ده رئيس أمريكا وكنتي فاكرة الكريسماس دي آيس كريم إنتي اللي قولتيلي كده فاكره".
 
وتابعت: "المية دي اللي خلتك شيرين والعيب مش عليكي العيب ع اللي لسه بيقول عليكي فنانة ونجمة وإنتي طايحة في خلق الله مرة عمرو دياب ومرة شريف مدكور".
 
وواصلت: "بلد البلهارسيا ما تنفعش تعيش فيها واحدة زيك بتاعت مية معدنية وفساتين براندات وبارفانات وحاجات سيبي ده للغلابة، فاكرة وإنتي بتغني هناك بالشبشب أبو وردة".
 
• نبيل الحلفاوي
 
ونصح الفنان نبيل الحلفاوي، المطربة شيرين عبدالوهاب، بشكل غير مباشر بضرورة التركيز في الغناء.
 
وغرد الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تعليقا على إساءة شيرين لنهر النيل في فيديو تم تداوله من حفل لها في لبنان قائلا: "ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب، أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكي والأظرف في هذا الكون؟ الجهل المركب".
 
يذكر أن شيرين تواصل حاليًا وضع لمساتها النهائية على ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بعدما شهد عدة تأجيلات.

 

رابط مختصر
التعليقات