عالم نيوز



شرين عبد الواهب وخلافاتها مع الفنانين

2017-08-02 22:45:57

عالم نيوز : لم تحظى هذه المرة شرين عبد الوهاب الترحيب مع زملائها بسبب التصعيد في نظر البعض منهم من قبل شرين .
حيث قالت شيرين في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف إن ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي، سوى تامر وحماقي، لكن الـ .. كبر خلاص في السن وراحت عليه احنا اللي جايين، مما جعل الكثير يظنون أنه عمرو دياب ولكنها قدمت اعتذارا للجميع ثم عادت لتؤكد قصدها الاساءة للمطرب.
كما ونشب الخلاف بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب منذ سنوات ولكن اشتدت الخلافات عقب تصريحاتها حول عمرو دياب ووصفت الملحن بأنه "أبو سلسلة"
وكان إيهاب توفيق قد عقب عن ما حدث في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش من قبل شيرين عبد الوهاب وهو تصريحها بأن فناني مصر هما حماقي وتامر حسني وأنه غضب من ذلك ولكنها اجرت مداخلة مع عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" لتوجه رسالة لايهاب بأن يلتزم الصمت خاصة وأنه لا يعلم شيئا ويكز في ذاته فقط.
وفي السياق كانت تحضر شيرين عبد الوهاب إحدى الحفلات التي يقدمها المذيع شريف مدكور وفي منتصف الحفل اخذت المطربة الميكروفون وقالت له "انت كرتونة بيض".
اما عن تامر وعلى الرغم من مشاركتهما في ألبوم واحد في بدايتهما الفنية إلا أن وقع خلاف بين شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، وذلك بعد تصريحه بأنها زميلة عمل فقط بعد عدم مساندتها له في قضية تهربه من الخدمة العسكرية ومن هنا نشبت الخلاف والذي وصل إلى حد قطع الصلة بينهما لفترة.
أيضا وأثناء حضور شيرين عبد الوهاب لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش قالت ممازحة إن حماقي يحب إليسا وأن ليس لديها اي مشكلة وأن هناك كثيرون يحبونها بمصر وكل شئ لديها طبيعي وليس هناك شيئا محقونا"
كما سخرت شيرين من صوت هيفاء وهبي أثناء حلولها ضيفة في برنامج "صولا" وقالت إنها شخص دؤوب تريد النجاح من لا شيء ففي البداية كانت تغني "رجب" و"بوس الواو" ولكنها غيرت مسارها وهذا الأمر لم يناسبها.
حدث خلافايضا  بين شيرين وأصالة عندما تقابلا في مطار بيروت منذ سنوات ولم يعجب الأخيرة طريقة رد السلام من الأولى وقالت إنها تجاهلتها ولكن تم الصلح بعد ذلك.
كما ونشب خلاف أنغام وشيرين عندما ظهرت الأولى في إحدى البرامج وتحدثت بكلمة أغضبت الثانية ثم قامت هالة سرحان بالصلح بينهما.
تحول الخلاف بين شريف منير وشيرين إلى حد القضايا والسبب هو قيامها بالتعدي على الممثل ببعض الألفاظ في رسالة له عبر الهاتف ثم قامت بإلقاء بعض الأشياء من شرفة منزلها على بيته كادت أحدها أن تصيب أحد أبنائه، لذلك قرر منير تحرير محضر ضدها وتحول الأمر إلى قضية ولكن تم الصلح.

 

رابط مختصر
التعليقات